محتوى مختلف من كل نخلة

شركة مشاركة المالية

“مشاركة المالية” هي شركة معتمدة من قبل هيئة سوق المال ومتخصصة في إدارة متنوعة لرأس المال وإدارة الأصول، وتقديم الخدمات التنظيمية والاستشارية، وحفظ الأموال. تعمل “مشاركة المالية” على تقديم حلاً مخصصًا لتعزيز إمكانيات الدخل بمراعاة المتطلبات المالية لمستثمرين فرديين وتجاريين، مع مراعاة عوامل المخاطر.

الشركة تقدم حلاً مبتكرًا وخدمات استثمارية فائقة لمعالجة التحديات واستغلال الفرص المتاحة في اقتصاد سريع التغير على الساحة العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خيارات استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتستند هذه الخدمة إلى معرفة فريق متخصص عالي الكفاءة من خبراء الاستثمار وتتبنى رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

تمت قرارت الشركة توسيع نشاطها والمشاركة في الوساطة للتواصل مع فئات عملاء متنوعة أكثر. وسيتم تقديم هذا الخدمة باستخدام أحدث التقنيات التي تهدف إلى توفير تجربة رائعة وآمنة للمستثمرين. من المتوقع بدء العمليات التداولية في النصف الأول من عام 2022.

تهدف “مشاركة المالية” إلى استخدام معرفتها الواسعة والتقنيات المتقدمة لتقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة، متجاوزة توقعات عملائها، وملتزمة بمعايير الخصوصية والأخلاق والصدق الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى تحقيق رؤيتها من خلال دمج الاعتبارات البيئية والاجتماعية والسياسية في استراتيجيتها. يتم توفير بيئة عمل إبداعية ومبتكرة في سياق مشجع.

“مشاركة المالية” تنفذ أعمالها من مقرها الرئيسي في الخبر بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وتعتزم إقامة فرع في الرياض في عام 2022. يسمح الفرع بتوسيع قاعدة عملائها والتواصل الفعّال مع العملاء والشركاء ومجتمع الأعمال في الرياض.

الفريق ملتزم بتحقيق ربحية عملائهم على المدى البعيد ويحتفظ بالتزاماتهم بصورة ثابتة بغض النظر عن التقلبات الاقتصادية. يظلون على اطلاع دائم على أحوال السوق والصناعة، مما يساعدهم على تزويد عملائهم بالمعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ خيارات استثمارية مستنيرة. يحترمون مبادئ الشفافية ويقدمون تقارير منتظمة حول أصولهم وأنشطتهم.

قد يعجبك ايضا